سياسة الخصوصية

نستعرض في ھذه الصفحة بیانات الخصوصیة الخاصة بزوار موقع get-calculator تُخبرك ھذه الصفحة بسیاساتنا المتعلقة بتجمیع البیانات الشخصیة واستخدامھا للإستفادة منھا في عرض عمرك وتفاصیل حصلت في حیاتك.

نستخدم بیاناتك لتقدیم وتحسین الخدمات، باستخدامك لھذه الخدمات فإنك توافق على جمع المعلومات واستخدامھا وفقًا لھذه السیاسة ما لم یتم تحدید خلاف ذلك في سیاسة الخصوصیة ھذه.

تجمیع المعلومات

نقوم بتجمیع المعلومات منك من أجل تقدیم أفضل النتائج للمستخدم حول عمره بالتفاصیل وبیانات عامة عن حیاتھ، كما وأن البیانات التي یتم تجمیعھا من المستخدم مختلفة ومتنوعة حسب آلیة إستخدام ھذه البیانات، لندخل في التفاصیل

أنواع البیانات التي یتم تجمیعھا:

بیانات الاستخدام

قد نجمع أیضًا معلومات حول كیفیة الوصول إلى الخدمة واستخدامھا (”بیانات الاستخدام“). قد تتضمن بیانات الاستخدام ھذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت للكمبیوتر الخاص بك (مثل عنوان IP ،(ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات خدماتنا التي تزورھا، ووقت وتاریخ زیارتك، والوقت الذي تقضیھ في تلك الصفحات، معرف الجھاز الفرید والبیانات التشخیصیة الأخرى.

بیانات التتبع وملفات تعریف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعریف الارتباط وتقنیات التتبع المشابھة لتتبع النشاط على خدماتنا والاحتفاظ بمعلومات معینة.
ملفات تعریف الارتباط ھي ملفات تحتوي على كمیة صغیرة من البیانات التي قد تتضمن معرفًا فریدًا مجھول الھویة. یتم إرسال ملفات تعریف الارتباط إلى متصفحك من موقع ویب وتخزینھا على جھازك. تقنیات التتبع المستخدمة أیضًا ھي علامات وإشارات ونصوص برمجیة لجمع المعلومات وتتبعھا لتحسین خدماتنا وتحلیلھا.

یمكنك الإختیار ما إذا كنت مواقع على تجمیع معلومات الكوكیز أو رفضھا

استخدام البیانات

یستخدم موقع get-calculator البیانات التي یتم تجمیعھا لأغراض متنوعة وأھمھا
  • تحسین جودة الخدمة.
  • إعلام المستخدم عن أي تحدیث.
  • للسماح لك بالمشاركة في المیزات التفاعلیة لخدماتنا عندما تختار القیام بذلك.
  • الإھتمام والرعایة بالمستخدمین.
  • الإستفادة من ھذه البیانات في تقدیم أفضل الحملات الترویجیة
  • لتوفیر تحلیل أو تجمیع معلومات حتى نتمكن من تحسین الخدمات.
  • مراقبة كیفیة إستخدام الأدوات.
  • للكشف عن المشكلات التقنیة ومنعھا ومعالجتھا.

إفشاء البیانات

المتطلبات القانونیة:

قد یكشف موقع get-calculator عن بیاناتك الشخصیة بحسن نیة بأن ھذا الإجراء ضروري من أجل:
  • الامتثال للالتزام القانوني.
  • للحمایة والدفاع عن حقوق أو ملكیة Blogger.
  • لمنع أو التحقیق في الأخطاء المحتملة فیما یتعلق بالخدمة
  • لحمایة السلامة الشخصیة لمستخدمي الخدمة أو الجمھور.
  • للحمایة من المسؤولیة القانونیة.

أمن البیانات

یعد أمان بیاناتك أمرًا مھمًا بالنسبة لنا، ولكن تذكر أنھ لا توجد طریقة إرسال عبر الإنترنت، أو طریقة تخزین إلكترونیة آمنة بنسبة 100 .٪بینما نسعى جاھدین لاستخدام وسائل مقبولة تجاریًا لحمایة بیاناتك الشخصیة، لا یمكننا ضمان أمنھا المطلق.

مقدمي الخدمة

یجوز لنا توظیف شركات وأفراد من أطراف أخرى لتسھیل خدماتنا (”مقدمو الخدمة“)، أو لتقدیم الخدمة نیابة عنا، أو لأداء الخدمات المتعلقة بالخدمة أو لمساعدتنا في تحلیل كیفیة استخدام خدماتنا.
ھذه الأطراف الثالثة لدیھا حق الوصول إلى بیاناتك الشخصیة فقط لأداء ھذه المھام نیابة عنا وھي ملزمة بعدم الكشف عنھا أو استخدامھا لأي غرض آخر.

التغییرات على سیاسة الخصوصیة ھذه

قد نقوم بتحدیث سیاسة الخصوصیة الخاصة بنا من وقت لآخر، سنخبرك بأي تغییرات عن طریق نشر سیاسة الخصوصیة الجدیدة على ھذه الصفحة.
سنخبرك عبر البرید الإلكتروني و / أو إشعارًا بارزًا على خدماتنا، قبل أن یصبح التغییر ساري المفعول وتحدیث ”تاریخ السریان“ في أعلى سیاسة الخصوصیة ھذه.
ننصحك بمراجعة سیاسة الخصوصیة ھذه بشكل دوري لأیة تغییرات. تسري التغییرات التي تطرأ على سیاسة الخصوصیة ھذه عندما یتم نشرھا على ھذه الصفحة.

اتصل بنا

إذا كان لدیك أي أسئلة حول سیاسة الخصوصیة ھذه ، یرجى الاتصال بنا:

الإلكتروني البرید عبر : info@get-calculator.com

Scroll to Top